King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه هو طبيب يقع في Al Mubarraz 36428. هي واحده من 13 الأطباء في المملكة العربية السعودية. عنوان ال King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه هو King Abdullah Military City, Al Mubarraz 36428, Saudi Arabia. موقع King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه هو kaimrc.med.sa. King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه يمكن الاتصال على 966135629120 يقع King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه في منطقة مزدحمة ونحن نغطي على الأقل أماكن 9999 حوله في Asia-Places.com.

بعض الأماكن حولها King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه نكون -

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه, يمكنك أيضا العثور على workshop, Darat Talib, MALBA, , أرض للإيجار أو الاستثمار, , , و أكثر من ذلك بكثير

تصنيف

0/5

اتصال

kaimrc.med.sa

عنوان

King Abdullah Military City, Al Mubarraz 36428, Saudi Arabia

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو رقم الاتصال King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه

رقم الاتصال من King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه هو 966135629120.

يفعل King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه لديك موقع على شبكة الإنترنت؟

نعم ، موقع الويب الخاص بـ King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه هو kaimrc.med.sa.

ما هو عنوان King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه?

عنوان ال King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه هو King Abdullah Military City, Al Mubarraz 36428, Saudi Arabia.

اين ال King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه تقع؟

King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه يقع في Al Mubarraz 36428.

ما هو King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه ؟

King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه هو طبيب في المملكة العربية السعودية

ما هو الرمز البريدي للمنطقة التي يقع فيها King Abdullah International Medical Reseach Centerمركز الملك عبدالله العالمي للابحاث الطبيه ؟

الرمز البريدي لـ Al Mubarraz 36428 هو 36428

أكتب مراجعة

الناس أيضا يبحثون عن